القائمة الرئيسية

الصفحات



لقد رأينا جميعًا وسمعنا المروحيات العلوية، يخبرنا المشهد والصوت المألوفان أن طائرة الإسعاف الجوي تتجه في مهمة طبية أخرى في كل مرة تطير فيها سيارة الإسعاف الجوي.

يصل فضول الجميع إلى ذروته، سوف يحدق كل من الأطفال والبالغين ويمددوا أعناقهم لإلقاء نظرة على سيارة الإسعاف الجوية، هناك شيء مثير حول سيارة إسعاف جوية تستهلكنا وتلفت انتباهنا.

الأطفال الصغار على وجه الخصوص، لديهم مصلحة في أشياء مثل سيارة المطافئ أو سيارة الشرطة، تخيل حماسهم عندما يمكنهم إلقاء نظرة فاحصة على سيارة الإسعاف الجوية، سوف يتجول الأطفال ويحدقون بعين الطير، مجرد حجم المروحية عن قرب مدهش للشباب.

اتخذت العديد من المجتمعات المحلية الترتيبات اللازمة لعرض طائرة الإسعاف الجوي المحلية في الأحداث المجتمعية ومعرض السلامة.

الأطفال والكبار على حد سواء الأقران داخل هذا الجهاز الرائع لإلقاء نظرة على عجب طبي، هذه الفرصة النادرة ليست تعليمية فقط ، ولكن لا تنسى للأطفال أيضًا.

إنه لأمر محزن ولكن صحيح أن المزيد والمزيد من الناس يحتاجون إلى خدمة الإسعاف الجوي، هذه الفرصة الفريدة لتجربة سيارة الإسعاف عن قرب ليست فقط مثيرة للاهتمام وتثقيفية.


ولكنها تساعد أيضًا على إعلام الأطفال بفوائد الحذر والعادات الممتازة في السلامة من الحكمة استخدام جولة سيارة الإسعاف الجوي كفتحة للتواصل حول رسائل الصحة والسلامة.
reaction:

تعليقات