القائمة الرئيسية

الصفحات


تعرف مايو كلينيك بمعاييرها الطبية العالية الجودة والجودة، يجند أشخاص من جميع أنحاء العالم خدمات مايو كلينك عندما تنشأ حالات طبية تحتاج إلى رعاية متخصصة. 

مثل 
مايو كلينيك يضع "مايو ميد إير" المريض والأمان أولاً سيتم رصد أي مريض يتطلب النقل بسيارة الإسعاف الجوي بشكل صحيح ومريح وآمن أثناء الرحلة.


"مايو ميد إير" هو عضو في لجنة اعتماد خدمات النقل الطبي، على الرغم من عدم وجود معايير اتحادية في هذه الصناعة، فمن المعروف أن شركات الإسعاف الجوي المعتمدة من قبل لجنة اعتماد خدمات النقل الطبي تفي بالمعايير الدنيا أو تتجاوزها. 

وتشمل هذه المعايير متطلبات الكفاءة والسلامة، المعايير في التعليم، والإدارة، والاتصالات، والصيانة تعتبر أيضا، 
"مايو ميد إير" هي شركة الإسعاف الجوي الوحيدة المعتمدة في CAMTS في ولاية مينيسوتا، وواحدة من عدد قليل من الشركات في جميع أنحاء العالم لتقديم هذا المستوى من الالتزام.


رحلات "مايو ميد إير" معروفة بسجل سلامتها. تحتوي كل سيارة إسعاف جوي على طيارين، يطلب من الطيارين قضاء ساعات طويلة في الرحلة، عدة ساعات من وقت الرحلة في المناطق المزدحمة بالمرور هي متطلبات الطيارين في مايو ميداير.

على عكس بعض شركات الإسعاف الجوي الأخرى، لا يرسل 
 "مايو ميد إير" طيارًا واحدًا في مهمة طبية، الطيارون في "مايو ميد إير" مكرسون للبعثات الطبية. لا يتم سحبها بعيدًا عن المناصب الأخرى للإدارة في رحلة طارئة.



reaction:

تعليقات