القائمة الرئيسية

الصفحات



يمكن للمرضى الذين يتخلون عن الوسيط الاتصال بمزود خدمة الإسعاف الجوي مباشرة، هذا يتيح الفرصة لمناقشة أي أسئلة أو مخاوف شخصية، خلال هذا الوقت العصيب، يحتاج المرضى وعائلاتهم إلى الطمأنينة.


طائرة الإسعاف الجوي هي طائرة مزدوجة الدفع تعمل بتقنية 
Cheyenne II XL، يتم ضغط الطائرة، سيارة الإسعاف الجوية الهادئة هذه قادرة على الطيران على ارتفاعات عالية لترتفع فوق الطقس. 

مع سرعة الإبحار التي تبلغ 300 ميل في الساعة يمكن لآلة الرعاية الحرجة الطائرة هذه الوصول إلى المرضى بسرعة، يسعى طاقم العمل جاهدين لمدة ثلاثين دقيقة لإطلاقه ووصوله السريع لضمان أعلى مستويات الجودة في رعاية المرضى.

يقوم طاقم الرحلة برعاية واستعداد للرد على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، يتم تدريب الطاقم على الرعاية الحرجة، تعقد اجتماعات التدريب مرتين في الشهر لتدريب وتثقيف الطاقم الطبي لتلبية متطلبات الاعتماد.
  
خلال أي وقت توقف بين الرحلات يمكنك استخدام وقتك للتعلم وطرح الأسئلة. يتم إعطاء المراقبين معلومات تثقيفية للتحقق والدراسة بين بعثات الطيران. 

بصرف النظر عن الساعات التي تقضيها فعليًا في الهواء أثناء نوبة العمل، سوف تغادر هذه الفرصة بتجربة تتذكرها مدى الحياة عند وصولك إلى المنزل، يمكنك مشاركة خصوصيات وعموميات تجربة الرصد الخاصة بك مع زملائك.

أي فريق طبي لديه اهتمام بالرعاية الطارئة أو الرعاية الحرجة أو خدمة الإسعاف الجوي سوف يسعده فرصة التواصل مع المجتمع في War below لركوب سيارة الإسعاف الجوي بصفة مراقب، هذه التجربة ليست فقط مثيرة، ولكن التعليمية.

اتصل بـ War below اليوم لجدولة تحولك المعيّن لركوب كمراقب، الاستيلاء على الزي الخاص بك والكاميرا، ستواجه قريبًا رحلة العمر في سيارة إسعاف جوية هذه تجربة يمكنك التمسك بها مدى الحياة.



reaction:

تعليقات