القائمة الرئيسية

الصفحات


عند الاستشفاء طبيعة الإصابة أو المرض لا يهم، معظم خدمات الإخلاء الطبي لديها شروط محددة تنطبق على المرضى الذين يتم نقلهم بواسطة الإسعاف الجوي، MedjetAssist مختلف.

لدى MedjetAssist شبكة عالمية من الموظفين الذين يمكنهم تنسيق نقل الإسعاف الجوي بناء على طلب الأعضاء، رسوم هذا النقل مكلفة للغاية للشخص الذي ليس لديه تغطية. 

يمكن أن تتراوح تكلفة النقل الطبي عبر الإسعاف الجوي بين 10000 دولار و 75000 دولار، باعتبارك عضوًا في MedjetAssist، لن يتم تحصيل هذه الرسوم الهائلة منك من السهل معرفة سبب كون هذه التغطية استثمارًا جيدًا.

MedjetAssist كما يقدم تغطية قصيرة الأجل، هذا النوع من التغطية مثالي لشخص يخطط لرحلة على بعد عدة أميال من المنزل، ربما كنت شخصًا منزليًا معظم الوقت، لكنك قررت أن تقضي شهرًا بعيدًا عن المنزل في بلد أجنبي. 

لقد قمت بالفعل بوضع الخطط واشتريت التذاكر، هل تحتاج إلى دفع ثمن خدمة سنوات كاملة مع MedjetAssist، تتوفر تغطية قصيرة الأجل، هذا النوع من التغطية يبدأ من 85 دولار فقط، النظر في تكلفة رحلة واحدة فقط في سيارة إسعاف جوي، يمكن لهذه الخدمة حقا توفير مجموعة من المال.

اسأل وكيل سفرك عن خدمة MedjetAssist عند التخطيط لرحلتك القادمة بعيدًا عن المنزل من المريح أن تعرف أنك محمي بغض النظر عن المكان الذي تسافر إليه حول العالم.

سيوفر الحد الأدنى من الاستثمار حزمة إذا كنت بحاجة إلى نقل سيارة الإسعاف جواً ونقلها إلى مستشفى منزلك المحلي، تقدم MedjetAssist تغطية ممتازة بسعر مناسب.


reaction:

تعليقات