القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تغطي بطاقتي الائتمانية خدمات الإسعاف الجوي أثناء السفر؟



يبدو أن بطاقات الائتمان تملأ جيوب وحافظات كل مسافر تقريبًا حول العالم، كثيرا ما تقدم بطاقات الائتمان المميزة مزايا وامتيازات للمسافرين.

هذه الإضافات الصغيرة تجذب المستهلكين إلى استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم لإجراء عمليات شراء للسفر، إذا كنت تستخدم بطاقات الائتمان عند السفر، فمن المهم أن تتعرف على تفاصيل بطاقتك الخاصة.

هل فقدت بطاقتك الائتمانية أموالك المفقودة أو المسروقة خارج المنزل، هل تغطي البطاقة خدمات الإسعاف الجوي في حالات الطوارئ.

سيساعدك التعرف على هذه المزايا في الاستعداد لرحلتك القادمة سواء كانت في جميع أنحاء البلاد أو في جميع أنحاء العالم.


ابدأ سعيك للحصول على إجابات من خلال استخراج أوراقك من بطاقات الائتمان الخاصة بك، ابدأ بتمشيط خلال الطباعة الدقيقة لترى ما تغطيه بطاقتك الائتمانية الممتازة وما هي الاستبعادات المطبقة، بعد القيام ببعض أعمال المباحث، ستدرك بلا شك أن لديك بعض التغطية خلال رحلتك بعيدًا عن المنزل. 

عادةً ما تدفع شركات بطاقات الائتمان للأمتعة المفقودة أو المسروقة أو البضائع الشخصية الأخرى أثناء الرحلة، ولكن هذه الميزة لا تكون فعالة إلا بعد تطبيق الخصم، بالطبع تختلف جميع اتفاقيات بطاقة الائتمان، لذلك تحقق من بطاقتك للتأكد.

إذا نشأت حالة طبية طارئة، فقد تدفع تغطية بطاقة الائتمان لنقلك إلى أقرب منشأة طبية، قد تدفع بطاقتك الائتمانية المميزة حتى يطير شخص ما معك.

reaction:

تعليقات