القائمة الرئيسية

الصفحات


إذا كنت شخصًا تعرف أنك ستحتاج إلى استخدام خدمة الإسعاف الجوي، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل القيام بالرحلة، أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند الطيران في سيارة إسعاف جوي هي الطائرة.

إذا كان يجب على المريض السفر جواً على مسافة 500 ميل، فمن المستحسن نقل المريض في طائرة قبل اختيار أي خدمة الإسعاف الجوي التي تستخدم طائرات لنقل مرضاهم، تحقق لمعرفة ما إذا كانت الطائرات مجهزة 
RVSM.

ماذا يعني RVSM  هي اختصار الحد الأدنى للفصل العمودي، RVSM هو تعديل للطائرة النفاثة التي طلبتها القوات المسلحة الأنغولية على جميع الطائرات التي ترغب في الطيران فوق 29000 قدم في الهواء.

على الرغم من لائحة القوات المسلحة الأنغولية منذ يناير 2005، اختار العديد من الطيارين عدم إجراء هذا التعديل لطائراتهم النفاثة بدون 
RVSM، يجبر الطيارون على الطيران بطائراتهم على ارتفاعات منخفضة.

بالنسبة إلى الرحلات الشخصية، فإن الطيران على ارتفاعات منخفضة يعد في الأساس إزعاجًا بسيطًا، ولكن عند السفر لضرورة طبية بواسطة الإسعاف الجوي.

يتغير الموقف، يحتاج المرضى الذين يسافرون على متن طائرة الإسعاف الجوي إلى الراحة والأمان والسرعة، عدم وجود RVSM التي تتطلب الطيران على ارتفاعات منخفضة يضعف راحة المريض وسرعة الرحلة.


عندما يُجبر الطيار على الطيران على ارتفاعات منخفضة، يتم إطالة وقت العبور، عندما يكون الوقت هو الأساس، لا يمكن للمرضى تحمل إضاعة الوقت الطائرات التي لديها RVSM قادرة على الطيران على ارتفاعات أعلى وتوفير الوقت الثمين في بعض الحالات، يمكن أن يحدث هذا الفرق بين الحياة والموت.

reaction:

تعليقات