القائمة الرئيسية

الصفحات



هل تسافر كثيرًا بعيدًا عن المنزل نظرًا لمتطلبات عملك المحددة، زاد سفر رجال الأعمال بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية أكثر وأكثر.

يتم إرسال الرجال والنساء على بعد مئات الأميال من المنزل لأداء واجبات العمل في كثير من الحالات، يتم إرسال المسافرين من بلدانهم الأصلية بغرض العمل.

يأتي المسافر التجاري الجيد مستعدًا للرحلة مع كل الأمتعة المناسبة وملفات الأعمال وجهاز كمبيوتر محمول، ولكن غالبًا ما يكون هناك شيء مفقود، قد تعتقد أنك تغادر المنزل على استعداد تام للرحلة، ولكن في الواقع فأنت ضعيف. 

قد لا يكون المسافر التجاري مستعدًا لحالات الطوارئ الطبية أثناء الرحلة. حالات الطوارئ يمكن أن يحدث في أي وقت وفي أي مكان، لهذا السبب فقط  يجب إعداد الأشخاص الذين يسافرون بعيدًا عن الوطن في رحلات عمل متكررة لمثل هذه الحالة الطارئة.


على الرغم من أن لا أحد يريد استخدام خدمات الإسعاف الجوي ، إلا أنه قد تنشأ هذه الحاجة، يمكن أن تكون تكلفة الرحلة في سيارة إسعاف جوية مكلفة للغاية.

ينبغي للمسافرين من رجال الأعمال حقًا التفكير في شراء تغطية خدمة الإسعاف الجوي لتلك الأوقات التي يكونون فيها خارج المنزل.

لا يقدم جميع مقدمي خدمات تغطية الإسعاف الجوي تغطية متساوية، قراءة بعناية غرامة المطبوعة ودراسة السياسة بحذر من المهم أن تعرف متى يتم تغطية خدمة الإسعاف الجوي، ومتى تكون متاحة، وبأي تكلفة.


أبذل قصارى جهدك لتحديد خطة تسمح لك بنقلك بواسطة سيارة إسعاف جوية مزودة بموظفين طبيين تحت أي حالة صحية. كن متأكداً من قدرتك على تحديد الوجهة.

reaction:

تعليقات