القائمة الرئيسية

الصفحات


تعد سلامة المريض وراحته من أكثر الأمور التي تهم AirCare1، سيارة الإسعاف الهوائية ذات جودة تنفيذية لضمان راحة المريض في بيئة طبية، كل رحلة هي وحدة رعاية حرجة محمولة جواً يمكنها التعامل مع أي حالة طوارئ قد تنشأ أثناء النقل، تلتزم AirCare1 بالتحضير لأي موقف قد يحدث. 

الطاقم الطبي مدرب تدريباً عالياً وجاهزاً للعمل إذا دعت الحاجة. المعدات الطبية على متن سيارة الإسعاف الجوي تلبي أو تتجاوز معيار الصناعة يتم تنظيف كل قطعة من المعدات بشكل كامل وتفتيشها قبل كل رحلة. هذه الخطوة تجعل من الممكن نقل المريض في بيئة آمنة.



خدمة الإسعاف الجوي AirCare1 قادرة على نقل المرضى الذين يعانون من مجموعة واسعة من الاحتياجات الطبية، قد يتعذر على بعض المرضى المصابين بالتنقيط الوريدي المتعدد الطيران بالطرق التقليدية.

لذلك يتوفر AirCare1 للمساعدة. قد يعاني المرضى الآخرون الذين قد يحتاجون إلى خدمة الإسعاف الجوي من أمراض القلب أو الجهاز التنفسي الحرجة. 

AirCare1 يمكن التعامل مع حالات الصدمة، كذلك في معظم الحالات، يمكن أن تحمل سيارة الإسعاف الجوي فريقًا طبيًا متخصصًا بالكامل، إذا لزم الأمر قد تكون هذه الخدمة مهمة للغاية للمرضى الذين يحتاجون إلى خدمات التوليد أو قدرات NICU.


تلتزم AirCare1 بسلامة وراحة المريض، سيارة الإسعاف الجوي مجهزة جيدًا للوظيفة مع طاقم عمل ممتاز ومعدات طبية وطائرة مناسبة لتلبية أو تجاوز توقعات العميل أثناء المهمة الطبية.



reaction:

تعليقات