القائمة الرئيسية

الصفحات


مهمة طبية دائما رحلة مهمة، يقوم طاقم سيارة الإسعاف الجوي بنقل كل رحلة إلى القلب ويعامل المريض كما لو كان أحد أفراد الأسرة، هذه الحقيقة لا تكون أبدًا أكثر صحة مما كانت عليه عندما تحتوي سيارة الإسعاف الجوي على مريض NI CU.

هناك أشياء قليلة في الحياة مرعبة أكثر من معرفة أن طفلك في محنة، يمكن أن يكون مشهد المولود الجديد الصغير المربوط بالأسلاك والأسلاك والأنابيب والتقطير الوريدي أمرًا مقلقًا للغاية كآباء جدد.

 تميل مثل هذه الرؤية إلى الطعن في قلوبهم، لكن تطمئن إلى أن الطفل الصغير في أيد أمينة، إذا أمر الطبيب بالسفر عبر سيارة إسعاف جوي للرضيع، فاعلم أن الطفل سيتلقى مراقبة وعلاجًا طبيًا مستمرًا طوال الرحلة من السرير إلى السرير.

كل سيارة إسعاف جوية مجهزة خصيصًا لعلاج NI CU لديها كل الأدوات والمعدات الطبية المناسبة للقيام بهذه المهمة، سواء كان NI CU على الأرض أو في الهواء، فإن الأطفال حديثي الولادة يتلقون أفضل رعاية ممكنة. 

لا تخف من أن الطفل سوف يسافر مع ممرضة واحدة فقط أو 
EMT الأساسية في كثير من الحالات، سيقوم فريق NI CU بأكمله بمرافقة الطفل إلى الوجهة، لن يفتقر الطفل إلى الرعاية الطبية المناسبة والرعاية لثانية واحدة فقط.


تشمل المعدات الموجودة على متن سيارة إسعاف جوي أجهزة تهوية وأجهزة مراقبة وعلاج القلب وغيرها من المعدات المتخصصة للتعامل مع أي طارئ، إن وحدة NI CU التي تطير في سيارة الإسعاف الجوية مجهزة جيدًا ومجهزة لمهمة في متناول اليد.
reaction:

تعليقات