القائمة الرئيسية

الصفحات



هل أنت EMT في البحث عن تجربة تعليمية كبيرة إذا كان الأمر كذلك فقم بتعبئة أمتعتك واحضر بعض الملابس الدافئة لأنك متجهة إلى ألاسكا مع قليل من التخطيط يمكنك الركوب داخل سيارة الإسعاف الجوي كمراقب تخيل هذه الفرصة.

بصفتك مراقبًا في سيارة الإسعاف الجوي لن يُتوقع منك القيام بأي واجبات طبية أو تقنيات منقذة للحياة ولكن قد يُطلب منك المساعدة بحمل معدات طبية وإعادة تزويد الطائرة بين الرحلات الجوية لذلك  أنت تتساءل كيف يمكنك التسجيل للحصول على هذه الفرصة لمدى الحياة.


لاتخاذ الترتيبات اللازمة لركوب كمراقب في سيارة إسعاف جوية يجب عليك أولاً الاتصال Warbelows في فيربانكس ألاسكا Warbelows هي خدمة الإسعاف الجوي في مجال الرعاية الحرجة الأقدم والأكثر خبرة .

كبرنامج للتواصل مع المجتمع قررت 
Warbelows إتاحة هذه الفرصة لك في أي مكان آخر يمكنك مراقبة هذه الرعاية الطبية المثيرة والتعليمية أثناء التجول في ألاسكا.

نعم يمكنك إحضار الكاميرا المنظر المهيب لألاسكا من الجو لا مثيل له إذا كنت مهتمًا بالتقاط صور داخل سيارة الإسعاف الجوي فبرجاء مراعاة خصوصية المريض.

الخدمات warbelows ألاسكا الداخلية ثلاثون قرية تتطلع إلى Warbelows للحصول على المساعدة الطبية أيضا توفر سيارة الإسعاف الجوي النقل بين مستشفيات أنكوراج وسياتل مع منطقة التغطية هذه من المؤكد أنك ستكتسب خبرة طيران أثناء النوبة المحددة.

reaction:

تعليقات