القائمة الرئيسية

الصفحات



نظرًا لعدم وجود لوائح اتحادية أو ولاية لتوحيد العديد من الممارسات المرتبطة بنقل الإسعاف الجوي، فمن الصعب تحديد الشركات الأفضل وأي الشركات ببساطة ستقوم بهذه المهمة.

يتعين على الشركات المعتمدة في CAMTS تلبية الحد الأدنى من المعايير التي تشير إلى أن الشركة تقدم خدمة ممتازة تركز على راحة المريض وسلامته.

تبدأ الشركة المهتمة بالشهادات من خلال التقييم الدقيق لمنظمتهم، وهذا يساعد خدمة الإسعاف الجوي على ملاحظة نقاط القوة والضعف لديهم في الوقت المناسب.

يأتي المفتشون إلى موقع الخدمة لتقييم الشركة وممارساتهم مع هذا القدر من التدقيق، لا شك أن الشركة لديها الفرصة لإتقان أي مشاكل.

يتم أخذ القياسات فيما يتعلق بالاتصال والإدارة والتعليم والصيانة، إذا فشلت شركة الإسعاف الجوي في تلبية الحد الأدنى من المتطلبات، فلن يحصلوا على شهادة CAMTS في حين أن الشركات التي لا تملك الشهادة . 

في الواقع قد تفي بالمعايير لا توجد طريقة للحكم على هذه الحقيقة، يمكن للعملاء الذين يختارون خدمات الإسعاف الجوي المعتمدة فقط من 
CAMTS التأكد من تلبية هذه المعايير الدنيا، يتم بشكل دوري إعادة تقييم الشركات المعتمدة لضمان الجودة.

تقدم شهادة من لجنة اعتماد خدمات النقل الطبي العديد من المزايا لخدمة الإسعاف الجوي بين أقساط التأمين الرفيعة المستوى، ستحصل الشركة على المزيد من الأعمال. 


سيتمكن العملاء الذين يبحثون عن خدمة الإسعاف الجوي عالية الجودة من الفصل بسهولة بين الشركات المعتمدة من 
CAMTS وبقية الحزمة، شهادة CAMTS
 هي موقف مربح لكل من شركات الإسعاف الجوي والعملاء المحتملين لهذه الخدمة.
reaction:

تعليقات