القائمة الرئيسية

الصفحات

سفر الإسعاف الجوي بديلاً آمناً للمرضى


في كثير من الحالات قد ترافق الأم والأب الطفل أثناء رحلة الإسعاف الجوي، على الرغم من أنه في بعض الحالات النادرة قد لا يكون هذا هو الحال، يتم تشجيعه كلما أمكن ذلك، الأطباء والموظفون يعرفون فوائد الوالد والطفل. 

كن مطمئنًا بأنه سيتم بذل كل الجهود لإشراك أولياء الأمور خلال كل خطوة من عملية النقل متى كان ذلك ممكنًا من الناحية الطبية، إذا كان أحد الوالدين أو الوالدين لابد وأن يبقوا وراءهم لسبب ما  فاعلموا أنه في صالح الطفل في مثل هذا الوقت الحرج.

عندما لا يكون السفر بسيارة إسعاف تقليدية كافياً ، يتم استدعاء سيارة الإسعاف الجوي لنقل المريض بأمان وبسرعة إلى الوجهة المطلوبة في بعض الحالات.

قد تكون هذه الرحلة عدة مئات من الأميال أو في منتصف الطريق حول العالم، بغض النظر عن نقطة المنشأ أو الوجهة ، يعتبر سفر الإسعاف الجوي بديلاً آمناً للمرضى، هذا صحيح بالنسبة لأي مريض NICU يحتاج إلى نقل خاص ومراقبة.

على الرغم من أن سيارة الإسعاف الجوي مجهزة بأدوات وأدوات للمرضى البالغين ، إلا أنه تم تلبية الاحتياجات الخاصة لمرضى NICU، يتم تزويد كل رحلة على متن سيارة إسعاف جوي على وجه التحديد بالفريق الطبي المناسب لتناسب الموقف، جميع المعدات الطبية ذات الصلة على متن الطائرة لعلاج المريض NICU بأمان وفعالية.


يمكن لأي والد يتعلم أن طفله يحتاج إلى النقل الجوي بسيارة الإسعاف أن يتنفس الصعداء مع العلم أن الإسعاف الجوي مناسب تمامًا للوظيفة، المعدات والموظفون على متن الرحلة يحولون الطائرة إلى وحدة NICU تحلق يمكنها التعامل مع أي طارئ.
reaction:

تعليقات