القائمة الرئيسية

الصفحات

خصوصيات وعموميات تغطيتك من بطاقة الائتمان


نعم هذه فائدة رائعة، لكن البطاقة لن تغطي نفقات نقلك إلى المنزل على متن سيارة إسعاف جوية إلى المستشفى من اختيارك لتكون بالقرب من العائلة والأصدقاء. 

أيضًا لن يغطي المصاريف الإضافية لغرف الفنادق والطعام والمصاريف الأخرى المرتبطة بأفراد الأسرة الذين يسافرون ويقيمون في المنطقة بعيدًا عن المنزل.

نظرًا لهذا الموقف الضعيف يقرر العديد من حاملي البطاقات شراء العضوية في خدمة الإسعاف الجوي التي تغطي أي رسوم مرتبطة بنقل المريض إلى المنزل، مثل هذه الشركة سوف تتقاضى رسومًا محددة، وعادةً ما يتم فرضها شهريًا أو سنويًا. 

مقابل هذه الرسوم يمكن للشخص أو الأسرة المشمولة أن يختاروا السفر عن طريق الإسعاف الجوي من أي مستشفى بعيدًا عن المنزل إلى المستشفى الذي يختارونه، كل هذا دون أي تكلفة إضافية. 

نظرًا لأن مثل هذه الرحلة إلى الوطن على سيارة إسعاف جوية مزودة بموظفين طبيين مكلفة، يمكن لهذه العضوية أن توفر الكثير من المال، يمكن أن تتكلف رحلة واحدة على متن سيارة إسعاف جوي ما بين 10 و 75000 دولار.

قبل السفر بعيدًا عن المنزل من الأهمية بمكان أن تتعلم خصوصيات وعموميات تغطيتك من بطاقة الائتمان، حتى بطاقات الائتمان الممتازة ذات المزايا الرائعة.

قد تجعلك منفتحًا وضعيفًا في حالة الطوارئ الطبية، تختلف جميع اتفاقيات بطاقات الائتمان، لذلك اقرأ المطبوعات الدقيقة بعناية فائقة.


إذا لم تكن مضمونًا بتغطية رحلة العودة إلى منزلك على متن سيارة إسعاف جوية مزودة بموظفين طبيين من اختيارك، فلن تتم تغطية بطاقة الائتمان الخاصة بك، تغطية إضافية ضرورية لحماية نفسك وعائلتك ومحفظتك.

reaction:

تعليقات