القائمة الرئيسية

الصفحات



قد تتيح تجربة التجول في سيارة إسعاف جوي الفرصة للأطفال لمقابلة طاقم الرحلة والطاقم الطبي، التعرف على أبطال المجتمع هو تجربة ممتازة للأطفال، يمكن للمدرسين استخدام هذه الفرصة للأطفال لكتابة رسالة إلى الطاقم أو الأبطال الآخرين في المجتمع المحلي. 

قد يجد الأطفال الأكبر سناً التجربة مثيرة للاهتمام ويهمون معرفة المزيد عن العمل التطوعي أو أن يصبحوا 
EMT، يمكن أن يؤدي فهم الفضول الطبيعي للطفل إلى مهنة في المجال الطبي أو كطيار في السنوات القادمة.

إذا لم يقم مجتمعك بإعداد فرصة للقيام بجولة في سيارة إسعاف جوي ، فعليك التفكير في ذلك كمشروع من خلال المدرسة أو الكشافة أو المنظمات الأخرى.

بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا، قد يكون من الممكن تحديد موعد للركوب في سيارة الإسعاف الجوية بصفة مراقب، قد يستمتع طلاب المدارس الثانوية المهتمون بمهنة طبية بفرصة العمل في هذا المنصب.

الاستفادة من اهتمامات الأطفال للتثقيف بجولة في طائرة هليكوبتر الإسعاف الجوي، استفد من التجربة لتلبية متطلبات مظاهرة السلامة أو شارة الصحة أو المشروع أو لمجرد التسلية، يبدو أن الأطفال من جميع الأعمار مفتونون بهذا الجهاز الطبي الرائع.

قد يؤدي التجول في سيارة إسعاف جوي وفحصها إلى إلهام الشباب لإطلاعهم على مهنة في المجال الطبي، التحدث مباشرة مع طاقم الرحلة والطاقم الطبي يمكن أن يساعد الأطفال على إدراك إمكاناتهم في مساعدة الآخرين، هناك العديد من الفوائد للأطفال الذين يستغلون الفرصة للقيام بجولة في سيارة إسعاف جوية.


reaction:

تعليقات