القائمة الرئيسية

الصفحات




يتضمن المزيد من توقف الوقود، مع كل هبوط وإقلاع للوقود، يتم قضاء وقت أطول في الطيران في المطار، وسيارة أجرة، وتغذي الطائرة.

قد يؤدي انتظار المزيد من الوقود إلى قضاء بعض الوقت في بعض المرضى، إن اختيار خدمة الإسعاف الجوي التي تطير مع RVSM يمكن أن يوفر الوقت ويوفر للمرضى وعائلتهم راحة البال.

غالبًا ما يكون هناك المزيد من الاضطرابات على ارتفاعات منخفضة مقارنة بالطيران باستخدام RVSM، يمكن أن يؤثر الاضطراب على سلامة المريض، يمكن تجنب ذلك باستخدام تقنية RVSM على متن رحلة الإسعاف الجوي مما يسمح للطائرة بالطيران فوق الاضطراب.

يمكن أن تصبح غير مريحة وغير سارة للمرضى، اختيار خدمة الإسعاف الجوي الذي يحتوي على 
RVSM على طائراتهم سيضمن أعلى راحة ممكنة للمريض.

لا شك أن أي شخص يسافر بسيارة الإسعاف الجوي مهتم بالسلامة والسرعة والراحة، قد يبدو RVSM رفاهية لبعض الطيارين، ولكن خدمات الإسعاف الجوي عالية الجودة تعرف قيمة RVSM لعملائها، يتيح تعديل تقنية RVSM للطائرة للمريض أقصى درجات الراحة أثناء الرحلة.

يوفر الطيران على ارتفاعات أعلى وقتًا كبيرًا، وذلك عن طريق تجنب التزود بالوقود وإنزال الطائرة بشكل أكبر ومشاكل الاضطراب بوضوح.

اختيار طائرة الإسعاف الجوي مع RVSM أمر مهم عند السفر بسيارة الإسعاف الجوي لمسافات طويلة، يوفر RVSM السلامة والراحة للمسافرين الذين يخلقون راحة البال أثناء وقت عصيب.


reaction:

تعليقات