القائمة الرئيسية

الصفحات

الحد الأدنى من معايير الكفاءة والسلامة



ولكن مع عدم وجود معايير فيدرالية، فهي طريقة للتأكد من أن الحد الأدنى من معايير الكفاءة والسلامة يتم الوفاء بها، للحصول على شهادة، تلتزم الشركة يجري تقييمها على المعايير التعليمية ، والسلامة  والمعدات والموظفين والصيانة التواصل والإدارة.

عند التفكير في خدمة نقل الإسعاف الجوي، تعرف على ما إذا كانت الشركة توظف مديراً طبياً أم لا، يجب أن يكون هذا الشخص طبيبًا مرخصًا ومدربًا في جميع مجالات الرعاية الحرجة والعلاج في حالات الطوارئ. 

يجب أن يكون هذا الشخص متاحًا للتشاور أثناء عملية النقل إذا ظهرت أسئلة، أيضًا لتشجيع مراقبة الجودة، سيقوم هذا الفرد بمراجعة ظروف النقل للتأكد من اتباع جميع البروتوكولات الطبية بشكل صحيح.

يشرف هذا الشخص على تدريب الطاقم الطبي ويكون مسؤولاً عن تصرفات الفريق الطبي أثناء النقل، إن الشركة التي لديها مثل هذا الشخص على الموظفين لديها الكثير من المخاطر ، لذلك ستكون الجودة والمعايير عالية في مثل هذه الحالة.

كم عدد المهنيين الطبيين الذين يرافقون المريض أثناء النقل؟ في كثير من الحالات ، قد لا ترسل خدمة الإسعاف الجوي سوى شخص واحد مدربًا طبياً في كل رحلة في بعض الحالات.

يكون هذا آمنًا للمرضى ، ولكن في حالة حدوث حالة طوارئ ، فمن الأفضل أن يكون هناك شخصان على الأقل من الموظفين المدربين طبيًا للتعامل مع حالة الطوارئ بشكل كامل.

 يجب أن يتمتع الموظفون المدربون بخبرة في علاج الطوارئ والرعاية الحرجة في الحالات المتخصصة، يجب أن يرافق المزيد من الأعضاء المريض ويزيد عدد الفريق، هذا صحيح في الحالات التي تتطلب المعالج التنفسي على سبيل المثال.

قد يبدو التحقيق في خدمات الإسعاف الجوي غالبًا في ذلك الوقت، ولكن معرفة أن احتياجات المريض يجب أن تأتي أولاً أمر مهم سلامة المريض واضحة في الشركات التي تسعى جاهدة لتحقيق التميز.

تحقق من شركة الإسعاف الجوي وسجل السلامة الخاص بها للحصول على إشارة إلى جودة الشركة ومستوى خبرتها قبل اتخاذ القرار النهائي.





reaction:

تعليقات